الامس
اليوم
الاسبوع
الشهر
السنة


:: برج الحوت اليوم ::
2020-01-22

الاربعاء 22 - يناير - 2020
توقعات جاكلين عقيقي
مهنياً ودراسياً
التخطيط للمشاريع المستقبلية مهم , ولاتنسى المثل القائل خبي قرشك الابيض ليومك الاسود
عاطفياً واجتماعياً
من الأفضل لك ولحياتك العاطفية أن تبتعد عن بعض الصفات مثل الغيرة او الشك او الاتهام , يجب علينا معرفة الطباع او الحالة المزاجية للشريك قبل الحدام في نقاشات
صحياً
يجب ان تعلم ان تناول الاطعمة او السكريات او البزورات في وقت متأخر في المساء ليس مستحباً، وقد تكون عواقب غير جيدة وخاصتاً اذا كنت تعاني من البدانة

توقعات ماغي فرح للرجل
2020-01-22
لا تحاول القيام بأي شيء يغضبك او يغضب من هم حولك . هنالك العديد من الأشياء السيئة التي تحدث من حولك وانت غير راضي عنها , لكن مافي اليد حيلة عليك الرضا بواقعك كما هو , فمحاولة تغير كل شيء يتطلب معجزة , انتبه لصحتك وخذ قدر كافي من الراحة افضل لك
توقعات ماغي فرح للمرأة
2020-01-22
هناك الكثير من الطرق للتواصل، حاولي التأقلم مع من هم حولك , لكن لكل شخص شخصية وطريقة يعيش بها , ليس جميع من هم حولك سيئين , لكن يجب عليكي ان تلعمي ان اختلاف البيئة ينشىء اشخاص مختلفين الافكار , على الصعيد الصحي التمارين الرياضية ليست مضيعة للوقت بتاتاً، ولن تأخذ الكثير من وقتك أصلاً، خصّصي لها ميعاداً ثابتاً يحسّن جسدك وصحتك النفسية.

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
الدلو , القوس , العقرب
لون الحظ اليوم
icon
أرقام الحظ اليوم
19 , 38 , 70 , 82
مؤشرات يومية عامة

الحظ
77%
المال
46%
المزاج
99%
الطاقة
89%

اقرأ توقعات برج الحوت بالعامية
:: اخر التحديثات في التطبيق ::

اخر تحديث : 2020-01-22

احسب عمرك العقلي

تم اضافة قصص جديدة

تم اضافة مواضيع جديدة

حدث في مثل هذا اليوم

عبارات وصور جديدة مميزة

الابراج اليومية العامة

قد يشهد اليوم نوعا من الكسر للروتين حيث سنشعر خلال النهار بشيء جديد او غير اعتيادي سيطرأ علينا , نهاركم سعيد . تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 22 يناير , مولود اليوم من برج الدلو , نقاط القوة: مبتكر، متحرر، إنساني، مستقل


49 : تسجيلات الاعجاب منذ 9 ساعات : منذ 92 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة غرامية يومية

هل أخبرتك مُسبقاً أنَ المسَافة التِيّ بينُنا لا تُغير منّا شيء تُبقينا كما نحنُ نُحبّ ننتظِر ونشتاق أيضاً


44 : تسجيلات الاعجاب منذ 9 ساعات : منذ 226 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة مضحكة يومية

واحد جاب لمرته علبة اكل.. فتحت علبة الاكل لاقت علبة ايفون.. فتحت علبة الايفون لاقت اكل... ههههه


35 : تسجيلات الاعجاب منذ 9 ساعات : منذ 114 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
صورة ونصيحة يومية

قد نشتري كلّ شيء في الحياة ، إلاّ القلوب الصّافية .. فإنـّها تمنح نفسها هَدية بلا مـُقابل


71 : تسجيلات الاعجاب منذ 9 ساعات : منذ 423 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
معلومة طبية يومية

يعتبر صابون الغار هو الذي يعالج حب الشباب، وهذا لأن يدخل في تركيبته زيت حبة البركة وزيت الغار زيت النخيل وزيت جوز الهند.


34 : تسجيلات الاعجاب منذ 9 ساعات : منذ 84 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
معلومات منوعة يومية

أن أسرع الحيوانات على الأرض هو الفهد وأسرع المخلوقات هو الصقر , الكلب يهز ذنبه عندما يكون سعيداً. وأن التمساح تنزل له دموع ولكن ليس عند الخوف أو الألم، إنما عندما يكون يأكل شيئاً أكبر من اتساع فتحة فمه، وأن القط يقوس ظهره عند الخوف.


19 : تسجيلات الاعجاب منذ 9 ساعات : منذ 91 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
تعلم اللغة الانكليزية

I can forgive but I can`t forget اقدر اسامح لكن ما اقدر انسى.


8 : تسجيلات الاعجاب منذ 9 ساعات : منذ 36 : المشاهدات
حفظ الصورة نسخ النص عرض المزيد من الصور
:: خصائص برج الحوت

برج الحوت الخصائص العامة
:: ألعاب الأبراج ::

لعبة الشخصية

لعبة الحظ

:: الرقية الشرعية مكتوبة ::

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية

موافق
:: ساهم بدعم البرنامج ::

لكل عشاق اسرار وتوقعات الابراج اليومية 😊

بنصحكن بتطبيق ابراج اون لاين بأصداره الجديد 2020 😍 😍 😍 😍

من احلا التطبيقات المميزة لكل شي بخص الابراج 💋 👍

وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة بتجنن ⚡ 🎵

مافتح رابط التحميل فتحو المتجر بهاتفكن وبحثو عن ابراج اون لاين 🌹

❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
#توقعات #الابراج #الحمل
#الثور #الجوزاء #السرطان
#الاسد #الميزان #الدلو
#الحوت #القوس #الجدي
#العذراء #الميزان #برج
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤


حمل التطبيق من خلال النقر هنا